إهداء (؟)
+ الرد على الموضوع
عرض النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ارجو تفسير الرؤية من فضيلتكم منزل جديد

غير مسجل زائر

ارجو تفسير الرؤية من فضيلتكم منزل جديد

رايت في منامي اني انا و والدتي نأخذ جولة في داخل منزل جديد وهو منزل اشتريناه في الحلم وكان المنزل تنقصه اشياء بسيطة وقلت لامي إنشاءالله لمن أتوظف سأقوم بشراء جميع ما ينقص هذا المنزل وكان المنزل كبير وجميل جدا وكنت في الحلم لا اصدق ان هذا المنزل منزلنا ونزلت من الدرج لكي افتح باب الشارع فكان عند الباب حصان لونه اسود فعندما فتحت الباب جاء وجهي بمقابل وجه الحصان فأغلقت الباب وكنت خائفة منه وبعد وهلة خرجت من المنزل لمشوار اقضي فيه حاجات للمنزل وعند رجوعي للمنزل التقيت بفتاة وانا افتح بابا المنزل في الشارع وكانت ترتدي العباية مثلي وكان وجهها مغطا فلم اعرف من هي ولا ملامح وجهها ظاهرة فقالت لي هل قاموا بتوزيع مفاتيح هذا المنزل على جميع الفتيات فقلت لها لماذا فهذا منزلنا فقد اشتريناه اليوم فقالت لي ان هذا المنزل مبروك وفيه بركة جميع الناس يعلمون به وسوف تحصل لكم فيه من البركة ما لا تتخيلون فقلت لها تفضلي سوف اترك الباب مفتوح لكي تأتي كل فتاة وتدخل لمنزلنا وعندما دخلت للمنزل وجدت امي قد ارتدت اجمل ما عندها من الثياب لاستقبال الفتيات واكتشفت في الحلم ان منزلنا فيه قسم مخصص للدراسة لهولاء الفتيات اي انها مدرسة
    ارجو من فضيلتكم تفسير الرؤية والله الموفق

مسكي  
    هل أنت متزوجة؟

غير مسجل زائر

رد على رؤية المنزل الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا غير متزوجة وعمري 27

مسكي  
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    خيرا رأيت وشرا كفيت :
    بشارة لك بخير كثير ومزيد استقامة وطاعة لله عز وجل وبشارة بزواج مبارك وموفق.
    ونصيحتي لك حديث النبي صلى الله عليه وسلم :" إذا أتاكم من ترضون دينه و خلقه فأنكحوه , إن لا تفعلوه تكن فتنة فى الأرض و فساد كبير . قالوا : يا رسول الله و إن كان فيه ? قال : إذا جاءكم من ترضون
    دينه و خلقه فأنكحوه ... ثلاث مرات " رواه الترمذى و قال : حسن غريب ( ص 160 )

قال الألبانى رحمه الله فى "إرواء الغليل" 6/266 :* حسن .وروى من حديث أبى حاتم المزنى , و أبى هريرة , و عبد الله بن عمر بن الخطاب .

فعليكم بالسؤال عن دين الزوج وأخلاقه ولا يغركم هندامه ومركبه وأصله !!فبعد الزواج ينكشف الدين والأخلاق؟
    والله أعلم.

(التفسير بالظن والظن يصيب ويخطيء)

+ الرد على الموضوع

المواضيع المشابهه

1. ارجو تفسير الرؤية
    By غير مسجل in forum تعبير رؤى الزوار (الخميس والجمعة)
    مشاركة: 3
    آخر مشاركة: 01-07-2009, 04:28:25
  2. ارجو تفسير الحلم
    By غير مسجل in forum تعبير رؤى الزوار (الخميس والجمعة)
    مشاركة: 2
    آخر مشاركة: 27-07-2008, 21:27:19